دليل استراتيجي للفوز بالروليت

دليل استراتيجي للفوز بالروليت

عند النظر في استراتيجية للفوز في لعبة الروليت ، فإن أول نصيحة هي معرفة الرهانات والمصطلحات التي تصادفها على طاولة الروليت. هناك ثلاث فئات من الرهانات التي يمكنك وضعها ، وعلى الرغم من تغيير القواعد قليلاً مع اختلاف الأشكال في اللعبة ، تبقى الأساسيات كما هي. تركز الرهانات الداخلية على اللاعب الذي يختار عددًا أو مجموعة من الأرقام.

بغض النظر عن ما إذا كنت تلعب لعبة الروليت بالموزع المباشر أو الروليت الافتراضي ، فسيظهر لك تخطيط الرهانات لوضع الرقائق. يتم تضمين كل الرهانات الداخلية في الأقسام المرقمة التي تحتوي على واحد أو اثنين من الأصفار الخضراء. يمكنك المراهنة على رقم واحد عن طريق المراهنة على نصف الشريحة على رقمين متجاورين ومجموعات مختلفة أخرى ، بما في ذلك سطر.

يمكنك وضع شريحة واحدة أو مجموعة رقائق على عدد يصل إلى ستة أرقام إذا تم تحديد أكثر من رقم. وهذا ما يسمى الرهان المشترك. يسمى الرقم الفريد رهانًا مباشرًا.

عندما يتعلق الأمر بالرهانات المدمجة ، ستسمع أيضًا مصطلحات مثل الرهانات المقسمة إذا كنت تحوم بين رقمين ، رهانات الشارع إذا كنت تراهن على خط ، والرهانات الزاوية إذا كنت بين أربعة أرقام مختلفة. بالنسبة للجدول الأمريكي ، يضع رهان كأس الالتصاق الرهان على زاوية التخطيط ويفرض أن اللاعب رهان على 0 و 00 و 1 و 2 و 3.

بينما لا يوجد دليل روليت نهائي للفوز ، فكلما تعلمت وفهمت بجعل رهانات محسوبة ، كلما حصلت على أفضل. النوع الثاني من الرهان هو الرهان الخارجي ، ويميل ذلك إلى انخفاض احتمالات الروليت لأنك تراهن على أشياء مثل الرقم الفائز ، وهو اللون الأحمر أو الغريب ، وما إلى ذلك ، والذي من الواضح أنه من المرجح أن يفوز.

يمكنك الفوز بالمال ، لكن الدفع أقل من بعض مجموعات المراهنة الأخرى. الرهانات الخارجية تقدم أيضًا أشياء مثل النصف السفلي أو النصف العلوي ، لذا فإن رهانًا واحدًا فقط سيهبط بالكرة في 1-18 (أسفل) أو 19-36 (أعلى).

أخيرًا ، يمكنك المراهنة على الأرقام الأولى والثانية أو الثالثة ، وفقًا لتخطيط جدول الرهان ، 1-12 ، 13-24 أو 25-26. أخيرًا ، توفر معظم الكازينوهات منزلًا أو رهانات خاصة مرتبطة بجدول معين. يتم شرحها بوضوح حتى يتمكن اللاعبون الجدد من تقرير ما إذا كانوا يريدون تجربتها. مهمتك الثانية في تعلم كيفية الفوز في لعبة الروليت هي دراسة الإحصاءات المتاحة لك.

تعرض معظم الألعاب ، خاصة على طاولات الموزعين المباشرين ، الكثير من الإحصاءات مع تقدم اللعبة. يتضمن ذلك معلومات حول أحدث الأرقام الفائزة من 6 إلى 12 ، وتفاصيل عن الأرقام الساخنة والباردة ، والمزيد. هذه يمكن أن تساعدك على تطوير استراتيجية نأمل أن توفر لك ميزة حاسمة.

المنشورات ذات الصلة

اقرأ ايضا x