قواعد لعبة ورق للاعبين جيدة

قواعد لعبة ورق للاعبين جيدة

لا يمكننا التأكيد على هذا بما فيه الكفاية – الفهم التام لقواعد اللعبة أمر حاسم في نتائجك المستقبلية. عليك أن تبدأ من هناك إذا كنت تريد الذهاب إلى أي مكان باستخدام لعبة ورق. إليك درس سريع حول قواعد لعبة البلاك جاك.

يتم لعب الكلاسيكية والكلاسيكية لعبة ورق مع مجموعة أوراق اللعب. يجب أن يعرف لاعب البلاك جاك قيم البطاقة. في عام 21 ، يتم حساب عدد البطاقات والبطاقات الوجهية لمدة 10 ، بينما يتم حساب عدد الأصوات على 1 أو 11 (يختار اللاعب القيمة التي تحصل عليها البطاقة لجهة معينة). تبقى البطاقات الأخرى في قيمتها الاسمية. تشتمل طريقة اللعب على لاعبين وتجار ، ولا يلعب اللاعبون أنفسهم. بدلا من ذلك ، فإنها تلعب ضد يد التاجر. توضع الرهانات قبل توزيع البطاقات. يتلقى كل لاعب ورقتين وتاجر ، ولكن يتم الكشف عن واحدة. وفقًا لهذا الترتيب ، يمكن للاعب رؤية بطاقاته وبائعه والتي ستشكل الأساس لخطوته التالية. هناك احتمالان. يمكن للاعب اختيار طلب بطاقة أخرى تسمى “اللمس” أو “السحب” أو عدم طلب بطاقة أخرى تسمى “عدم السحب” أو “البقاء”.

ما يجب أن يضعه اللاعب في الاعتبار هو هدف اللعبة – من أجل الفوز ، يجب أن يكون هناك توزيع ورق أقرب إلى درجة 21 دون تجاوز هذا الحد. يعد حساب البطاقة الذي يحتوي على أكثر من 21 حسابًا خسارة فورية. سيكون هذا هو القرار الأكثر أهمية في اللعبة – أضف بطاقة أخرى إلى يديك أو ابق في يدك وسجل النقاط التي لديك بالفعل وربما تغلب على الوكيل.

ذكرنا أن الرهانات توضع في بداية الجلسة. بالإضافة إلى الرهانات الأساسية ، قد يضع اللاعبون في بعض الأحيان رهانات إضافية تسمى “الرهانات الجانبية” وفقًا لمتغير لعبة ورق. الرهانات الخاصة الأكثر شيوعًا هي “انخفاض مضاعف” و “انقسام الزوج” و “تأمين”.

الاستراتيجية الأساسية للمبتدئين

بالتأكيد ، أنت بحاجة إلى فهم أعمق لبقية تعقيدات اللعبة ، ولكن بمجرد تغطيتها ، يمكنك البدء في العمل على تكتيكاتك. قبل أن تتمكن من استخدام أي من الاستراتيجيات المتاحة عبر الإنترنت أو من خلال الكتب المتخصصة ، يجب أن تكون مدركًا لوجود أيادي “صلبة” و “ناعمة” في لعبة ورق. وذلك لأن معظم لوحات الإستراتيجية التي تصادفها في بحثك تعتمد على مواقف مختلفة يكون فيها اللاعب ذو يد ناعمة أو صلبة.

اليد الناعمة هي اليد التي تحتوي على الآس التي تحسب على أنها 11 (على سبيل المثال ، الآس والثالث يشكلان ناعمة 14). على عكس الأيدي الناعمة ، فإن اليد الصلبة تحتوي على الآس الذي يعتبر 1 أو لا يوجد على الإطلاق (على سبيل المثال ، فإن 7 و 8 ستجعل 15 صعبة). فيما يتعلق بقواعد الاستراتيجية الأساسية ، قمنا بتجميع بعض الاقتراحات الأكثر شيوعًا والمفيدة التي يجب عليك دمجها في لعبتك إذا كنت تأمل في الحصول على نتائج أفضل. إنها ليست إستراتيجية مثالية تعمل في كل مرة ، لكنها بالتأكيد ستساعدك في معظم المواقف وتقدم لك أفضل القرارات الممكنة في ظروف معينة.

التركيز على بطاقة البائع المفتوحة. إذا كان أكبر من أو يساوي 7 ، ارسم أكبر عدد ممكن من البطاقات عند الضرورة للحصول على رقم ثابت لا يقل عن 17 أو 18 مرنة.

مرة أخرى ، يعتمد نشاطك على بطاقة الوكيل. إذا كان الرقم 6 أو أقل ، مثل البطاقات الأخرى ، حتى يكون لديك توزيع ورق لديه 12 على الأقل.

حدد الخيار “مزدوج” إذا كانت بطاقتك الأولية هي 10 أو 11 ، ولكن فقط إذا كان لدى التاجر 9 أو أقل.

استخدم خيار “أزواج منفصلة” فقط للأصوات والثمانى ولا تقسم الأزواج الأخرى.

هذه بعض القواعد ذات الصلة التي ليس من السهل تذكرها ، ولكنها أيضًا سهلة الاستخدام. يمكن أن نسميها نظام دخول المستوى. باستخدام استراتيجية البلاك جاك الأساسية ، يمكنك تقليل الحافة المنزلية أكثر من هذه المجموعة من الإرشادات الأساسية.

المنشورات ذات الصلة

اقرأ ايضا x