نصائح لعبة ورق لاعب جيد

نصائح لعبة ورق لاعب جيد

لا تخف – لن نكون منهجيين للغاية لمجرد أننا نستعد لتعريف قرائنا على الطرق الثلاثة اللازمة لإتقان لعبة البلاك جاك. إنها ببساطة طريقة سهلة لإعطاء نظريتنا بنية واضحة. فما هي الخطوات الثلاث للحصول على أفضل وأفضل في لعبة ورق؟

أولا تعلم قواعد اللعبة. لست مضطرًا للاعتقاد بأنه يمكنك إيقاف اللاعبين ذوي الخبرة إذا كنت لا تعرف حتى كيف تعمل اللعبة. قد يكون تعلم قواعد لعبة البلاك جاك مسألة ساعات ، عشرات الساعات ، ولكن ساعات ، مما يعني أنه يمكنك تحمل تكاليفها وعدم التدخل في روتينك الحالي. إذا كنت تعتقد أنك تعرف كل تفاصيل اللعبة ، فعليك العودة إليها في الحال ودراسة المواقف الأقل ترجيحًا – ستكون هناك دائمًا نقطة تكون فيها هذه المعرفة مفيدة طالما كنت تخطط لعمل لعبة البلاك جاك بشكل جيد للعب اللحظة.

ثانياً ، قم بتطوير إستراتيجية من خلال تبني بعض الاستراتيجيات الأساسية المتاحة بالفعل والجمع بينها وبين تفضيلاتك الشخصية وميزانيتك. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في استخدام مهاراتهم في الكازينوهات الأرضية ، فإن القدرة على إتقان عدد البطاقات هي دائمًا خيار. فكر في موجات الرضا التي تغطيك من الرأس إلى أخمص القدمين عندما تضغط على يد رابحة دون أن يلاحظ الوكيل. يعد حساب البطاقات غير قانوني للتسجيل ، إلا أنه مستهجن من قِبل إدارة الكازينو. وهذا أمر مفهوم – إنه يعطي اللاعبين ميزة على المنزل. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لوضع رهانات لعبة ورق بأموالك الحقيقية عبر الإنترنت ، فيمكنك العثور على معلومات مفيدة حول اختيار استراتيجية البلاك جاك في الكتب وعلى شبكة الإنترنت.

في النهاية ، فإن الخطوة الأخيرة في تدريب لعبة البلاك جاك هي التدرب حتى تستسلم. ليس من الضروري تصنيف المرحلة الثالثة باعتبارها الثالثة بمعنى التسلسل الأساسي ؛ يمكنك التدريب والتعلم في نفس الوقت. في وقت مبكر تبدأ ممارسة ، كان ذلك أفضل. بادئ ذي بدء ، يجب أن تجرب طاولات البلاك جاك المختلفة عبر الإنترنت مجانًا. تقدم العديد من كازينوهات الإنترنت ألعاب الطاولة الخاصة بها في وضع العرض التوضيحي ، لذلك لا يتعين عليك المخاطرة بأي أموال حتى الآن. أنها تلعب فقط المتغيرات القياسية لعبة ورق دون إيداع أي أموال. عند البدء في المراهنة على أموالك ، يجب أن تبدأ دائمًا بجداول تقبل حصصًا منخفضة. ولا تلعب لفترة طويلة جدا. ساعة واحدة على عدة طاولات تكفي لجلسة تدريبية واحدة. هنا ، عليك أيضًا معرفة المتغيرات التي تناسبك أكثر – تلك التي يتم لعبها مع لعبة ورق أو أكثر. قد تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية قبل بضعة أشهر من تجربة أول زيادة ملحوظة في الثقة ورؤية تقدم كبير في مهاراتك. يمكنك في وقت لاحق زيادة كمية الرهانات الخاصة بك إذا كنت ترغب في ذلك.

المنشورات ذات الصلة

اقرأ ايضا x